الطريق الغامض

منتديات الطريق الغامض
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
abcd00-99-88@hotmaiل

شاطر | 
 

 وتبلغ ربع نهائي مونديال جنوب افريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yoyo

avatar

عدد المساهمات : 11
نقاط : 2712
تاريخ التسجيل : 25/06/2010

مُساهمةموضوع: وتبلغ ربع نهائي مونديال جنوب افريقيا   الإثنين يونيو 28, 2010 8:27 pm

سحق المنتخب الألماني نظيره الإنكليزي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 27 يونيو/حزيران على ملعب "فري ستيت" بمدينة بلومفونتين ضمن منافسات الدور الثاني لمونديال جنوب افريقيا 2010، وتأهل بذلك الى الدور ربع النهائي للبطولة.

بدأ المنتخب الألماني المباراة بقوة، وسجل هدفين رائعين حملا توقيع كل من ميروسلاف كلوزه ولوكاس بودولسكي في الدقيقتين الـ (20 و 62)، ورد المدافع الإنكليزي ماتيو أوبسون بهدف من ضربة رأس في الدقيقة الـ 37 من الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الماكنة الألمانية بهدفين مقابل هدف واحد.
وقد شهدت الدقيقة الـ 38 من الشوط الأول خطأ فادحاً ارتكبه الحكم الأوروغوياني خورخي لاريوندا ومساعده، اللذين حرما المنتخب الإنكليزي من هدف التعادل، إثر كرة ساقطة سددها فرانك لامبارد من فوق الحارس الألماني فاصطدمت بأسفل العارضة وسقطت خلف خط المرمى بما يقرب من نصف المتر ومن ثم ارتدت الكرة من المرمى ليستحوذ عليها الحارس الألماني ويبدأ هجمة جديدة لم تسفر عن شيء.
وفي الشوط الثاني، أطلق اللاعب الألماني الشاب توماس موللر رصاصة الرحمة على المنتخب الإنكليزي بهدفين آخرين رائعين سجلهما في الدقيقتين الـ (67 و 70)، ليرفع رصيده الى ثلاثة أهداف في البطولة ويتقاسم صدارة هدافي البطولة حتى الآن، أما زميله ميروسلاف كلوزه فقد أحرز هدفه الثاني في هذه البطولة، والثاني عشر في نهائيات كأس العالم وتساوى بذلك مع الاسطورة البرازيلي بيله.
وحجز المنتخب الألماني مقعده في دور الثمانية للبطولة ليصبح ثالث المتأهلين لهذا الدور بعد أوروجواي وغانا.
ويلتقي المنتخب الألماني في دور الثمانية مع الفائز من المنتخبين الأرجنتيني والمكسيكي اللذين يلتقيان في وقت لاحق اليوم في مباراة أخرى بدور الستة عشر.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وتبلغ ربع نهائي مونديال جنوب افريقيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الطريق الغامض :: الفئة الأولى :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: